انا هكرز زي حلقة طاش ماطاش مدري ايت حلقه اصلآ بس انا هكر حقضي عالمنتدى بأسرع وقت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
انا هكرز زي حلقة طاش ماطاش مدري ايت حلقه اصلآ بس انا هكر حقضي عالمنتدى بأسرع وقت

اهلا وسهلا بكم في منتدى سبايسي بيبي المعفن

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو

كاتب الموضوعرسالة
mohamad bahssan
ولد كول على طول
mohamad bahssan

ذكر عدد الرسائل : 215

هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو Empty
مُساهمةموضوع: هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو   هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 6:03 pm

هنري يقول إنه يتعلم كل يوم شيئاً جديداً من ميسي وإيتو ورونالدينيو

هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو Football_thierry_henry_officiellement_au_fc_barcelone_resize_crop320par220
أكد النجم الفرنسي الدولي تييري هنري أنه يتعلم كل يوم شيئاً جديداً في صفوف نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم لكنه حذر في الوقت ذاته من أنه حتى في وجود هذا القدر من اللاعبين "الرائعين" في نفس الفريق فإن ذلك لا يعني ضمان الفوز دائما.

وصرح اللاعب لصحيفة "بيلد أم زونتاج" الأسبوعية الألمانية "يصبح الفريق عظيماً عندما يفوز بلقب ما... لدينا لاعبون رائعون والجميع يتحدثون عنا... لكن حتى في ظل وجود هذه الكوكبة لا يصبح كل شيء سهلاً".

وأكد هنري أنه يتعلم "الكثير" من خلال اللعب بجوار نجوم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي أو الكاميروني صامويل إيتو أو البرازيلي رونالدينيو.

وبعيداً عن سعادته باللعب في صفوف النادي الكاتالوني قال هنري إنه معجب أيضاً بالدوري الألماني (البوندسليجا) لأنه يشبه الدوري الإنجليزي كثيرا، ولأن كل مباراة تمثل مواجهة مفتوحة يلعب طرفاها لتحقيق الفوز وليس لتجنب الهزيمة.
https://ekwfdkfe2222.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو   هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 8:06 pm

افاااااااااااا هنري يتعلم منهم يا لطيف
مشكور
mohamad bahssan
ولد كول على طول
mohamad bahssan

ذكر عدد الرسائل : 215

مُساهمةموضوع: رد: هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو   هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو Icon_minitimeالإثنين يونيو 09, 2008 4:20 pm

عفوآآ
https://ekwfdkfe2222.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو   هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو Icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 9:51 am

يلهووووووويييييييييييييييييييييييييي ايه الكلام الي بااااااسمعووووده يخربي هنري يعمل كده مشمسدء شكرا يعم الحج affraid affraid study

هنري يقول انه يتعلم كل يوم شيئآآ جديدآ من ميسي وإيتو ورونالدينهو
صفحة 1 من اصل 1