انا هكرز زي حلقة طاش ماطاش مدري ايت حلقه اصلآ بس انا هكر حقضي عالمنتدى بأسرع وقت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
انا هكرز زي حلقة طاش ماطاش مدري ايت حلقه اصلآ بس انا هكر حقضي عالمنتدى بأسرع وقت

اهلا وسهلا بكم في منتدى سبايسي بيبي المعفن

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو

كاتب الموضوعرسالة
mohamad bahssan
ولد كول على طول
mohamad bahssan

ذكر عدد الرسائل : 215

الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو Empty
مُساهمةموضوع: الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو   الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 5:51 pm

الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو 4162%20(27)متابعةـ بندر فلقي
طالبت وسائل الإعلام الكاميرونية بوضع المهاجم صامويل إيتو هداف فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم في السجن بسبب اعتدائه على أحد الصحفيين في بلاده يوم الجمعة الماضي. وذكرت صحيفة (ماركا) الأسبانية أن إيتو الذي قد يترك برشلونة هذا الصيف يواجه حملة رأي عام عاتية في بلاده بتهمة الاعتداء على صحفي وإصابته بكسور خطيرة مما يعني إمكانية تعرضه للسجن لمدة تتراوح ما بين ستة شهور حتى خمس سنوات.
ويجري التحقيق حالياً من قبل السلطات الكاميرونية في ملابسات الاعتداء الذي كان بطله الفائز بجائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية ثلاث مرات متتالية سابقة
https://ekwfdkfe2222.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو   الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 8:10 pm

مشكوووووووووووووووووووور
mohamad bahssan
ولد كول على طول
mohamad bahssan

ذكر عدد الرسائل : 215

مُساهمةموضوع: رد: الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو   الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 10:15 pm

عفوآآ
https://ekwfdkfe2222.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو   الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو Icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 9:54 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

الكاميرونيون يطالبون بسجن إيتو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-