انا هكرز زي حلقة طاش ماطاش مدري ايت حلقه اصلآ بس انا هكر حقضي عالمنتدى بأسرع وقت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
انا هكرز زي حلقة طاش ماطاش مدري ايت حلقه اصلآ بس انا هكر حقضي عالمنتدى بأسرع وقت

اهلا وسهلا بكم في منتدى سبايسي بيبي المعفن

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

دخول الاعضاء بليييز

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

دخول الاعضاء بليييز Empty
مُساهمةموضوع: دخول الاعضاء بليييز   دخول الاعضاء بليييز Icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 5:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم انشاءالله تكونو في تمام الصحة والعافيه الموضوع انا جبتو لكل الاعضاء الي في المنتدى الي يبغا قسم جديد يطلب ما عندنا مانع اي شيء تبو قولو ممكن نغير اسم المنتدى او استايل المنتدى اي شيء تبغو اتفضلو استناكم انا ومحمد باحسن انتو قولو ايش تبغوا واحنا في الخدمه وانا اتمنى انو اسم المنتدى عصابت الاخوة والي موافق على الاسم يقولو والي ما يبا عادي ومحد يزعل بس بشرط الي يبغا طلب محا ننفذلو هوه الى غير ما تكون مشاركاتو 30 او اكتر يعني ادا 20 او 10 محا ننفذ الطلب اوكي وانشاءالله تكونو فهمتو بس في قسم واحد محا نقدر نحطو الي هوه قسم الاغاني والفيديو ما نبا المنتدى يكون اغاني معليش يعني ونبا المنتدى يكون مشاركات كتير وكلي شيء كتير عشان نطلع احلى المنتديات والي عندو ناس في ايميلو يقولو على المنتدى عشان يشترك ويسير المنتدى كتير روعـــــــــــــعه اوكي انشاءالله تكونو استفدو والطلب جاهز بس المشاركات 30 او اكتر يالله نبدأ الي بدو يدخل هنا

تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ادارة منتدى الاخوة DOODY

دخول الاعضاء بليييز
صفحة 1 من اصل 1