انا هكرز زي حلقة طاش ماطاش مدري ايت حلقه اصلآ بس انا هكر حقضي عالمنتدى بأسرع وقت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
انا هكرز زي حلقة طاش ماطاش مدري ايت حلقه اصلآ بس انا هكر حقضي عالمنتدى بأسرع وقت

اهلا وسهلا بكم في منتدى سبايسي بيبي المعفن

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مهم لكل اعضااااااء المنتدى

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

مهم لكل اعضااااااء المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: مهم لكل اعضااااااء المنتدى   مهم لكل اعضااااااء المنتدى Icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 10:59 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب اقول انو الموضوع خاص للاعضاء لانو في نص من الاعضاء يكتبو اكتر من رد في موضوع واحد وما ينفع المفرووووض رد واحد في كل موضوع الي يكتب اكتر من رد صاحب الموضوع فقط والي يكتب اكتر من رد في موضوع مو حقو ما يلوم الا نفسو وانا محا اقول مين الي يسوي كدا هوه عارف نفسو وشكرا بس حبيت انبه وشكرا
تحياتي ادارة المنتدى
mohamad bahssan
ولد كول على طول
mohamad bahssan

ذكر عدد الرسائل : 215

مُساهمةموضوع: رد: مهم لكل اعضااااااء المنتدى   مهم لكل اعضااااااء المنتدى Icon_minitimeالجمعة يوليو 11, 2008 6:58 pm

والله كلامك صحيح ياDOODY

صح عشان نص الأعضاء مايسو الا مواضيع ومايحطو وردود ماحطو

وأعضاء يحطو ردود وما يحطو مواضيع

مشكورة عالموضوع

تحيات

إدارة المنتدى
https://ekwfdkfe2222.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مهم لكل اعضااااااء المنتدى   مهم لكل اعضااااااء المنتدى Icon_minitimeالجمعة يوليو 11, 2008 7:01 pm

مشكووووووووووور العضو الوحيد الي هوه مستر باحسن الي يفهم مظبوط اما الاعضاء يارب يتعدلو

مهم لكل اعضااااااء المنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-