انا هكرز زي حلقة طاش ماطاش مدري ايت حلقه اصلآ بس انا هكر حقضي عالمنتدى بأسرع وقت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
انا هكرز زي حلقة طاش ماطاش مدري ايت حلقه اصلآ بس انا هكر حقضي عالمنتدى بأسرع وقت

اهلا وسهلا بكم في منتدى سبايسي بيبي المعفن

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

الكنافة بالكريمة والاناناس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hamadmd
عضو مجتهد
عضو مجتهد
hamadmd

ذكر عدد الرسائل : 28

الكنافة بالكريمة والاناناس Empty
مُساهمةموضوع: الكنافة بالكريمة والاناناس   الكنافة بالكريمة والاناناس Icon_minitimeالإثنين يونيو 09, 2008 4:31 pm

المقادير:
2/1كجم كنافة
1عبوة أناناس ,محفوظة ومحلى
2 بيضة
2 بياض البيض
2كوب لبن
1كوب ,سمن مذاب
4/1كوب زيت ذرة كريستال
4ملعقة كبيرة دقيق
,رشة فانيليا
6ملعقة كبيرة سكر
2/1 1كوب ,شربات
طريقة الطهى
يمزج اللبن والبيض وبياض البيض والدقيق والسكر و الفانيليا جيدا في إناء. يسخن على نار متوسطة حتى الغليان مع الخفق المستمر. يرفع عن النار. تترك الكريمة لتبرد لمدة 20 دقيقة.
فى هذه الأثناء تحضر الكنافة. تقطع الى شرائط قصيرة (نحو 2-2.5 سم ) باستخدام المقص. توضع فى وعاء متوسط و تقلب جيدا مع الزبد المذاب والزيت باستخدام اليدين حتى تتشربه و تصبح لينة .
تدهن صينية للفرن بالزبد و تفرد فيها نصف كمية الكنافة. يضغط على الكنافة في الصينية جيدا باليدين لتصبح متماسكة
يقرد خليط الكريمة على الكنافة بعيدا عن أحرف الصينية. يصفى الاناناس من السائل و يرص فوق طبقة الكريمة مع ترك القليل من المسافات بين كل قطعة واخرى. يضاف النصف الاخر من الكنافة و يضغط عليه أيضا.
يسخن الفرن الى درجة 200-210 مئوية ثم توضع الصينية على الرف السفلى لمدة 20-25 دقيقة حتى يصبح السطح ذهبى اللون.
تخرج الصيتية من الفرن و يصب الشربات البارد عليها فور اخراجها. يوضع طبق التقديم فوق الصينية ثم تقلب الكنافة فيه . من الممكن رش فستق مطحون علي سطح الكنافة وتقدم فورا.

ملحوظة: يمكن الاستغناء عن الاناناس فى الحشو واتباع باقى الخطوات الاخرى.
والف صحة وهنا؛؛؛
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الكنافة بالكريمة والاناناس   الكنافة بالكريمة والاناناس Icon_minitimeالإثنين يونيو 09, 2008 4:34 pm

مشكووووووووور على الموضوع
mohamad bahssan
ولد كول على طول
mohamad bahssan

ذكر عدد الرسائل : 215

مُساهمةموضوع: رد: الكنافة بالكريمة والاناناس   الكنافة بالكريمة والاناناس Icon_minitimeالأربعاء يونيو 11, 2008 10:51 pm

مشكووور اخي hamdmad

على الموضوع
https://ekwfdkfe2222.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الكنافة بالكريمة والاناناس   الكنافة بالكريمة والاناناس Icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 10:20 am

شكراعلى الموضوووع

صفحة 1 من اصل 1